25.6 C
الجمهورية اليمنية
11:24 صباحًا - 27 أبريل, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة- أهم الأخباراليمن الاتحادي

نائب الرئيس يعزي في استشهاد قائد لواء حفظ السلام

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في استشهاد العميد بكيل يحيى ظفر قائد لواء حفظ السلام أثناء مرابطته في ميادين العزة والشرف بجبهة نهم بمحافظة صنعاء.

كما بعث نائب الرئيس برقية تعزية في استشهاد العميد محمد الحاوري ركن عمليات اللواء 133 مشاه والعقيد دكتور عبدالله عابد ركن توجيه اللواء وعدد من أبطال الجيش في ميادين البطولة والعزة والكرامة.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الشهداء وبطولاتهم وما سطروه من ملاحم خالدة لن ينساها التاريخ في سبيل دحر ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران والحفاظ على مبادئ الثورة والجمهورية وضربوا أروع الأمثلة في الكفاح والنضال الوطني.

وأكد نائب الرئيس أن هذه التضحيات التي يبذلها اليمنيون اليوم تزيد كل أبناء الشعب اليمني والأشقاء في التحالف إصراراً على المضي في اجتثاث هذه المليشيا والوقوف بوجه المخاطر التي تحاول النيل من مكتسباتنا الوطنية وهويتنا العروبية الأصيلة.

وعبر نائب الرئيس عن أصدق التعازي والمواساة لأسر وأقارب الشهداء وزملائهم ولمنتسبي الجيش، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد