24 C
الجمهورية اليمنية
12:52 صباحًا - 29 مارس, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أهم الأخباراليمن الاتحادي

رئيس الوزراء يهنئ حاكم دبي وولي عهد أبو ظبي والحكومة الإماراتية

بعث رئيس الوزراء د/ معين عبدالملك برقيتي تهنئة  إلى نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات.  .. وجاء في نصها على حسابة في تويتر:

“بإسمي ونيابة عن أعضاء الحكومة، اهنئ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والحكومة الإماراتية وأصحاب السمو حكام الإمارات بمناسبة #اليوم_الوطني_الاماراتي_47”.

وأشار في كلمة له من سابق  إلى أن ذكرى اليوم الوطني لدولة الإمارات التي توافق الثاني من ديسمبر، والذى تحتفل فيه الإمارات بذكرى قيام اتحادها الذى تأسس عام 1971، وكانت الانطلاقة التاريخية لهذا الاتحاد قد بدأت بإجماع حكام الإمارات السبع، يمثل أبلغ تجسيد للوحدة والتكافل والقوة والعز”.

وكما أضاف “إننا نقف وقفة عز وشموخ للاحتفاء مع أشقاءنا في دولة الإمارات بهذه المناسبة العظيمة، سائلين الله أن يعيد هذه المناسبة على القيادة والشعب الإماراتي بالرقي والازدهار”.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد