31.1 C
الجمهورية اليمنية
7:04 مساءً - 19 سبتمبر, 2024
موقع اليمن الاتحادي
Image default
- أهم الأخباررياضة

الرامية ياسمين الريمي تتخطى نتيجة طوكيو وتحقق نتائج إيجابية في أولمبياد باريس

حققت لاعبة المنتخب الوطني للرماية “ياسمين الريمي” نتيجة إيجابية في مشاركتها بمنافسة 10 متر هوائي للسيدات ضمن منافسات الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

وشاركت الرامية ياسمين ضمن منافسة العشرة متر هوائي، التي ضمت 45 رامية أولمبية، وجاءت في المركز الأربعين بسكور 559‪ نقطة متفوقة على راميات من الإكوادور وتركيا واليونان وألبانيا، فيما جاءت بالصدارة رامية المنتخب الهنجاري بسكور 582‪ نقطة وشاركتها بعدد النقاط رامية المنتخب الكوري الجنوبي.

مارست ياسمين الريمي الرماية منذ نعومة أظفارها، وكانت دوماً تحصل على المركز الأول منذ بدء احترافها الرياضة في المسابقات المحلية داخل اليمن، لتستهل بعد ذلك مشوارها الخارجي في البطولات الدولية عربياً وعالمياً عام 2010.

ثم خطفت ياسمين ميدالية برونزية ثمينة في البطولة العربية التي أقيمت في السودان قبل أن تجبرها الأوضاع الصعبة في بلادها على التوقف عن ممارسة الرياضة حتى عام 2020 من خلال مشاركة دولية في الكويت ثم القاهرة، ضمن فعاليات البطولة العربية التي نجحت خلالها في خطف ميدالية فضية، ناهيك عن مشاركة مميزة أيضاً في أولمبياد طوكيو ودورة الألعاب الآسيوية التي احتضنتها الصين.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد