27.6 C
الجمهورية اليمنية
12:00 صباحًا - 28 أبريل, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة- أهم الأخباراليمن الاتحادي

رئيس الوزراء يشيد بانتصارات الجيش الوطني في نهم

أشاد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،بالانتصارات المتوالية التي يحققها الجيش الوطني والمسنود بقوات التحالف العربي في جبهة نهم ضد المليشيا الانقلابية، التي تتقهقر أمام قوة وصلابة رجال الجيش الوطني.

جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه، رئيس الوزراء مع محافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي شريف.

و اطلع شريف، رئيس الوزراء على سير العمليات القتالية الدائرة في الجبهات والروح الوطنية التي يتحلى بها أبطال الجيش في مواجهة المليشيا الانقلابية وتحقيق النصر المؤزر بأذن الله.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة، تقف بثبات في استكمال تحرير ما تبقى من المناطق المتبقية تحت سيطرة الانقلابين، وأن تخليص شعبنا اليمني من الظلم والحصار الذي يفرضونه بقوه السلاح إلى زوال، مشيراً إلى النصر قادم لا محالة بفضل الله سبحانه وتعالى وصمود أبناء الجيش الوطني وقبائل طوَّق صنعاء الذين كانوا صِمَام أمان للجمهورية والوحدة واليمن الاتحادي.

ووجه رئيس الوزراء وزارة الصحة بسرعة إنشاء مستشفى ميداني، لعلاج الجرحى مؤكداً في نفس الوقت اهتمام الحكومة بأسر الشهداء والجرحى.

من جانبه عبر المحافظ عبدالقوي شريف عن شكره للدعم اللامحدود من فخامة رئيس الجمهورية، الرئيس عبدربه منصور هادي، ودولة رئيس الوزراء الذين يوليان كل أبناء اليمن الرعاية والإهتمام، مؤكداً ان ابناء المحافظة يقفون بكل ثبات وعزم خلف الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية .

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد