34.6 C
الجمهورية اليمنية
1:41 مساءً - 11 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة24 ساعة

اجتماع موسع في حضرموت لمواجهة كورونا

شهدت مدينة المكلا في محافظة حضرموت شرقي اليمن اجتماعاً موسعاً لرجال الأعمال من قيادة أعضاء غرفة تجارة وصناعة المحافظة وبرئاسة المحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لمواجهة فيروس كورونا.

وناقش المحافظ مع أعضاء الغرفة جوانب الاستقرار التمويني للمواد الاستهلاكية، حيث أكد الإخوة في قيادة الغرفة الاستقرار التام ووجود مخزون كافي للمواد الغذائية لعدة أشهر قادمة.

كما ناقش البحسني مع أعضاء الغرفة الوسائل الكفيلة بتدخلات ودعم رجال الأعمال والقطاع الخاص لمساعدة أهلهم وخدمة المجتمع لمجابهة الوباء العالمي المتمثل في فيروس كورونا.

واستعرض المحافظ خلال اللقاء الإجراءات المتبعة بالمحافظة لمجابهة فيروس كورونا، والمهام المنوطة بالجهات المدنية والعسكرية بالمحافظة، مشدداً على أهمية قيام كل جهة بدورها على أكمل وجه والاستعداد لتنفيذ أي توجيهات ومهام أخرى في حال تطور الموقف وأهمية تدخل القطاع الخاص ورجال الأعمال لمساعدة أهلهم ومجتمعهم في اطار المسؤولية الوطنية وإشراك الجميع في كافة المهام والأنشطة الهادفة لمواجهة فيروس كورونا والتوعية بطرق انتقاله والوقاية منه.

كما وجه المحافظ البحسني مناشدة الى رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي وإلى قيادة دول التحالف العربي والدول الخليجية والدول الكبرى والمنظمات الدولية بالاستجابة العاجلة وتقديم المساعدات للمواطنين بحضرموت من أجل درء خطر فيروس كورونا قبل وصوله إلى المحافظة.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد