26.1 C
الجمهورية اليمنية
1:40 صباحًا - 4 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أهم الأخبارعدنمن الأقاليم

قوة مكافحة الارهاب بعدن تعتقل موظفة بطريقة مروعة

قالت مصادر محلية ان قوة من مكافحة الإرهاب قامت مساء امس الأربعاء بالنزول الى مستوصف “السلام” في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن واعتقلت إحدى الموظفات بالمستوصف.

وذكرت تلك المصادر ان الموظفة تعمل في قسم الاستعلامات وتم اخذها من مقر عملها بالقوة .
وأضافت المصادر ان القوة التي حضرت إلى مستوصف السلام في السابعة والنصف من مساء الامس تتبع مكافحة الإرهاب ومكونة من ثلاثة أفراد وثلاثة نساء يلبسون الزي العسكري وقاموا بالدخول إلى المستوصف واعتقال الموظفة امام مدير المستوصف و الموظفين والمرضى وغادروا على الفور وسط ذهول الجميع .
وقال أحد الشهود العيان ويدعى (عبدالله سعيد عقلان) حول هذا الأمر “هذا الاعتقال حصل أمامي الساعه 7 ونص تقريباً حضرت سيارة إسعاف وسيارة خلفها مقفصة ودخلوا ثلاثة أفراد ملثمين ومعهم ثلاث نساء ملثمات بلباس عسكري وكلهم حاملين اسلحة ودخلوا واخدو البنت سحبا، ولم يستمعو لأي شخص بل كانوا يرفعون السلاح على أي احد يتكلم معهم وادخلو البنت في السيارة المقفصة واغلقوا عليها الباب واخدوها، وبعدها نزل المدير من مكتبه يهدئ الموظفات بمواصلة العمل لكنهم رفضو العمل بل ان بعضهم انهاروا بالبكاء وبعضهم سقطوا أرضا من الخوف”.
واوضحت بعض زميلات الموظفة في العمل التي تم اعتقالها أن زميلتهم تعمل في المستوصف بقسم الحسابات في الاستعلامات ولايوجد لديها اي سوابق او ارتباطات وهي من النوع الهادىء وتحضى بإحترام وتقدير الجميع. وان ماحصل لها من اعتقال امام الجميع وفي مكان عملها أمر غير مقبول وتسبب بذعر وخوف لها وللجميع من مرضى وعاملين وموظفات وايضا أهالي الموظفات.
وحتى اللحظة لم تصدر قوة مكافحة الإرهاب أو أمن عدن اي توضيح حيال الأمر وحقيقة ماحدث وسبب الاعتقال بهذه الطريقة .

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد