35.6 C
الجمهورية اليمنية
4:51 مساءً - 4 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة- أهم الأخباراليمن الاتحادي

الجيش الوطني يستعد لفتح جبهة جديدة في صعدة

قالت قوات الجيش الو فيطني ، وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، إنها بصدد فتح جبهة رابعة في صعدة وتضييق الخناق على الحوثيين في معقلهم الرئيسي.

وذكر قائد محور “صعدة” العميد “عبيد الاثلة” في تصريحات نشرها موقع الجيش اليمني “سبتمبر نت” بأن قوات بلاده باتت تحاصر أهم معاقل جماعة الحوثي من كافة الاتجاهات في محافظة صعدة.

وأوضح العميد الاثلة أن جماعة الحوثي، باتت تعيش حالة من الارباك، وتتكبد بشكل يومي خسائر بشرية ومادية كبيرة وسط تراجع ملحوظ لعناصرها التي تفقد مواقعها امام تقدمات الجيش الوطني واستبسالهم الكبير في تطهير الوطن من دنسهم.

وأشار “الأثلة” الى أن قوات الجيش الوطني تحاصر الحوثيين عبر ثلاث جبهات قتالية من البقع، مرورا بمحور علب، وصولا إلى جبهة رازح.

وأكد “الأثلة” أن قوات الجيش الوطني في محور صعدة بصدد فتح جبهة رابعة لتطويق المليشيا وتضييق الخناق عليها أكثر، الامر الذي سيعجل من تحرير المحافظة في الوقت القريب.

وكانت قوات الجيش اليمني، قد أحرزت خلال اليوميين الماضيين، تقدمات كبيرة في مختلف جبهات صعدة، وسط انكسارات كبيرة بصفوف الحوثيين التي فشلت في استعادة مواقع خسرتها سابقا في الجبهات بحسب موقع الجيش اليمني.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد