34.5 C
الجمهورية اليمنية
2:55 مساءً - 30 أبريل, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أهم الأخبارتهامةمن الأقاليم

مايقارب ال٣٠٠ مليون ريال اجمالي ما نهبته المليشيات من إيرادات المحويت خلال 2017

كشفت مصادر مطلعة، بأن ميلشيات الحوثي الانقلابية نهبت مبلغ 257 و276الف و654ريال من إيرادات محافظة المحويت خلال عام العام المنصرم 2017م.

وبحسب المصدر الذي نقل عنه مركز المحويت الاعلامي  من خلال التقرير الذي استعرضه مدير عام الموارد المالية بالمحافظة في اجتماع ضم مدراء عموم المكاتب المالية والإيرادية وحضره المحافظ المعين من قبل المليشيات وبحضور امين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي الزيكم ووكيل المحافظة المساعد حمود حزام شملان ونائب مدير الامن عبدالقادر الماخذي وبعض من مدراء العموم الموالين لهم.
وقال المصدر أن المبلغ الذي تم نهبه خلال العالم 2017م من إيرادات المحافظة تنوع ما بين الضرائب والواجبات الزكوية وغيره من المسميات الإيرادية .
وأوضح إلى ان المتمردين الحوثيين يفرضون جبايات وإتاوات على المواطنين بالقوة كما عمل الانقلابيون على تكليف أشخاص لجباية الأموال من المواطنين في مختلف مديريات المحافظة .
وأكد المصدر وفقًا لما أوردته المليشيا في تقريرها السنوي عن الإيرادات ان الاجتماع لم يتطرق لمناقشة أوضاع الموظفين بالرغم من انقطاع مرتباتهم منذ قرابة عامين ويعيشون حالة معيشية بالغة الصعوبة بينما الحوثيون يمولون جبهاتهم لإستمرار انقلابهم على الشرعية مستمرين في الغطرسة والتمرد غير أبهين لأنات المكلومين والمظلومين من أبناء الشعب.
وتقوم المليشيا الحوثية المتمردة منذ انقلابها على الشرعية في العام 2014، وسيطرتها على موارد وإيرادات البلاد بنهب وتسخير إيراداتها لصالح وتمويل حربها في الوقت الذي تستمر بقطع رواتب الموظفين.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد