26.1 C
الجمهورية اليمنية
2:59 صباحًا - 4 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلةعدنمن الأقاليم

مقتل 3 إرهابيين في مداهمة لمعمل تصنيع سيارات مفخخة بعدن

تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لإدارة أمن عدن ممثلة بالوحدة الخاصة لمكافحة الإرهاب وقوات الطوارئ والدعم الأمني، من قتل ثلاثة من العناصر الإرهابية، كانوا يتحصنون في احدى الشقق السكنية في حي القاهرة بعدن.

وأثناء عملية الدهم قامت العناصر الإرهابية بإطلاق النار على الوحدات الأمنية من اسلحة متوسطة وخفيفة بينها قذائف (ار. بي. جي) وألقى المسلحون قنابل هجومية على رجال الأمن مما أدى إلى إصابة ثلاثة من أفراد الأمن.

وبعد تضييق قوات الأمن الخناق على الخلية الإرهابية قام احد الإرهابيين بتفجير نفسه كما عثرت قوات الأمن اثناء المداهمة على معمل متكامل لتصنيع السيارات المفخخة يحوي عدد كبير من الأسلحة والمتفجرات بينها قذائف مدفعية والغام مضادة للدبابات واحزمة ناسفة وكميات كبيرة من مادة السي4 شديدة الإنفجار وصواريخ( لو) واسلحة اخرى متنوعة.

من جانبه أشاد مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شايع، بألأجهزة الأمنية التي نفذت العملية بنجاح متمنيا الشفاء العاجل للجرحى الذين أصيبوا أثناء الإشتباكات مع عناصر الخلية الإرهابية.

وأكد تصميمه وعزمة على مواصلة إدارة أمن عدن واجهزتها الأمنية العمل على مكافحة الإرهاب بكافة اشكالة حتى يعم الأمن والإستقرار ربوع العاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية المحررة.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد