35.6 C
الجمهورية اليمنية
6:08 مساءً - 4 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة- أهم الأخباراليمن الاتحادي

الرئيس هادي يطلع على سير العمليات العسكرية في جبهة ميدي

أجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، اليوم، اتصالا هاتفياً بمحافظ حجة اللواء عبدالكريم السنيني، وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح، وأطلع على سير العمليات الميدانية في جبهة ميدي بإسناد ودعم كبير من التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأشاد فخامته بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني في مدينة ميدي بمحافظة حجة ضد ميليشيا الحوثي الإنقلابية.

ووفقاً لوكالة “سبأ” للأنباء أكد رئيس الجمهورية على ضرورة استمرار الانتصارات على الميليشيا وصولاً إلى التحرير الكامل وتخليص اليمن من شرور هذه الميليشيا الهمجية.. مثمناً الدعم الأخوي الصادق لدول التحالف العربي لجهود التحرير والعمليات العسكرية لدحر مشروع إيران التخريبي وحماية الساحل والممرات المائية من استهداف ميليشيا الحوثي.

وحمل فخامته، قائد المنطقة العسكرية الخامسة نقل تحياته لضباط وأفراد المنطقة العسكرية الخامسة وقوات المقاومة وتهانيه بهذه الانتصارات الكبيرة ..مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود والجاهزية القتالية في كل الأوقات ، وتطبيع الحياة في المدنية وتوفير الخدمات للمواطنين.

وفي السياق ثمنا المحافظ وقائد المنطقة متابعه وإشراف فخامة الرئيس على سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات ..مؤكدان أن هذا الاهتمام يرفع من معنويات أبطال الجيش الوطني وجاهزيته القتالية ويحفزه لتحقيق مزيداً من الانتصارات في سبيل تحرير البلاد من سيطرة الميليشيات الانقلابية الحوثية.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد